Friday, November 19, 2010

أنا امرأة

أنا امرأة

أنا أمرأة .. لا أكثر

اعشقنى

أحبنى

اذكرنى

ارحمنى

فأنا .. انسانة تحس و تشعر

لا تعلمنى الحب

لا تعلمنى العشق

ثم تتركنى و ترحل

اعشقنى ..

فأعشقك أكثر

أحبنى ..

فأنا بحبك أسكر

اذكرنى ..

فبدونك لن أتذكر

ارحمنى ..

من غيرك به أشعر؟؟

..

أنا امرأة لا أكثر

أريد حبآ مجنونآ

و قلبآ حنونآ

و غيرة تعذبنى

و فراق يؤرقنى

..

أنا امرأة لا أكثر

أريد حبآ كالخيال

حبآ تتحاكى به الاجيال

أميرآ يخطفنى

 فلا يرى غيرى فى بلاد الجمال.

..

أنا امرأة لا أكثر ..

عنيدة .. أريدك أن تقنعنى فأرضخ لك

متملكة .. أريدك لى وحدى و أريدنى لك وحدك

حنونة .. أستطيع أن أكون كالام فى الازمات

و الاخت فى المشكلات

و الحبيبة فى كل الاوقات

أحبك .. فأريدك رجلى فى كل الاوقات

..

أنا امرأة لا أكثر

و أريدك أن تكون ..

رجلى .. لا أكثر.

4 comments:

  1. حلوه اوى اوى اوى يا رضوى انتى اللى كتباها؟
    انا وفاء ابقى ادخلى مدونتى واشتركى فيها

    ReplyDelete
  2. ايووة يا وفاء انا اللى كتبتها :)
    بس هى عجبتك بجد ؟؟ ميرسى اوووووووى يا وفاء
    و انا فعلا هدخل مدونتك حالا أشوفها :)

    ReplyDelete
  3. ميرسى يا نيللى :)
    love u <3

    ReplyDelete