Sunday, March 20, 2011

يوم من تلك الايام ...

يوم من تلك الايام ..

هل سبق أن مر بأحدكم يوم سئ منذ لحظ استيقاظه ؟؟

نعم منذ لحظة استيقاظه .. يوم سئ بكل المقاييس بدون سبب معين

يوم سئ لان فقط .. لا بد من وجود يوم سئ فى حياتنا على الاقل مرة أسبوعيا

مررت أنا بمثل هذه الايام و أذكر أحدها ...

استيقظت متأخرة .. و كنت محظوظة لانه يوم أجازة

نعم أنا أتحدث عن يوم سئ .. يا ليته كان يوم دراسى , لكنت ألقيت باللوم على جامعتى اللطيفة

بدأ اليوم باستيقاظى متأخرة و كنت قد أعدت خطط مهمة للصباح ..  واذا بى أستيقظ فى منتصف النهار

1-      استيقاظى متأخرة فى يوم هام

ظللت ألعن حظى قليلا و أفكر فى طريقة لتعويض الوقت الضائع فى طريقى للحمام و أقول لنفسى "يوم سئ .. يوم سئ"

واذا بى ألقى مفاجأة أخرى .. انقطاع المياه !!

أمر عادى .. و لكنه فى هذا اليوم بالذات ليس عادى

2-      انقطاع المياه

عدت مرة أخرى لغرفتى .. و أنا أفكر فى أنها ستعود بعد قليل , و أن لا بد أن القائمين على شركة المياه أيا كانوا 

سيشعرون بالذنب لقطعهم المياه الدائم .. اليوم على الاقل

 و اذا بى أرتكب خطأ أخر..

 و هو محاولة فتح النور بالغرفة .. و ياليتنى ما فعلتها

فلقد اكتشفت اكتشاف أخر فى يومى اللطيف و هو ... انقطاع الكهرباء

هل شعرت يومآ أنك جزء من مؤامرة ما ؟؟

أن هناك شخص ما يضحى بيومه فقد لكى يستفزك و يزعجك ؟؟

هذا ما شعرته وقتها .. و كت فى انتظار خروج شخص ساذج يضحك من أحد جوانب الغرفة

ليريحنى قائلا أنها "الكاميرا الخفية" ... لكن هذا لم يحدث !!

3-      انقطاع الكهرباء

"يوم سئ .. يوم سئ " و هو اليوم المثالى لاكون وحيدة بالمنزل فلا أجد من أفرغ غضبى عليه

أقرر أن أجرى أى مكالمة هاتفية .. لآضيع الوقت و أحاول أن أنجز أى شئ

أذهب لابحث عن هاتفى .. و أنا أتوقع أن الامور لا يمكن أن تكون أسوأ

وجدته ... و اذا بى أجد مفاجأة أخرى .. "الموبيل فصل شحن!!!!!!!!!!!"

لماذا لماذا لماذااااا .. و لكن أستجمع نفسى و أقرر أن لا مشكلة

هناك هاتف البيت .. منقذى !!

أجرى الى هاتف البيت و كما لو أنه كوب ماء فى صحراء جرداء .. لاول مرة

و أرفع السماعة ... و لكنى لسبب ما لا أعرفه , أفاجئ انقطاع الخط

هل سبق ان انقطعت الكهرباء و الماء و خطوط الهاتف .. كلها فى وقت واحد ؟؟

4-      انقطاع خط الهاتف

عدت الى غرفتى و أنا لا أكاد أصدق أن كل هذا يحدث فعلا ..

فلا يعقل أن يحدث كل هذا فى يوم واحد!!! .. و لشخص واحد فقط

و بينما كنت على وشك أن أضرب نفسى .. ضربة أعرف أنى ساندم عليها

استيقظت من النوم ...

و استيقظت لأجد نفسى متأخرة

سأترك لخيالكم العنان لتكتشفوا ما حدث بعد ذلك

:)

No comments:

Post a Comment